أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 10 أبريل 2024 09:56 م

shareicon

مشاركه

أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس"، أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا اليوم في اللقاء الذي يجمع بينهما في ذهاب دور ربع نهائي المسابقة للموسم الحالي.

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد على ملعب ميتروبوليتانو نظيره بروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء الموافق العاشر من إبريل الجاري.

تخطى بروسيا دورتموند نظيره أيندهوفن في دور الـ16 بنتيجة 3-1 بعدما انتهى الذهاب في هولندا بالتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يتفوق الفريق الألماني في العودة على ملعبه بثنائية نظيفة.

واستطاع أتلتيكو مدريد أن يقصي وصيف النسخة الماضية، إنتر ميلان، ومتصدر الدوري الإيطالي بركلات الترجيح بعدما فاز الإنتر في الذهاب على ملعب سان سيرو بهدف نظيف قبل أن يتفوق أتلتيكو مدريد في العودة بثنائية لهدف لتحسمها ركلات الترجيح التي انتهت بتفوق الروخي بلانكوس بـ3-2.

ويسعى كلا الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها، لننتظر انطلاق صافرة بدايتها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة للتعرف على صاحب الأفضلية لخطف بطاقة العبور لنصف النهائي.

 أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا اليوم

افتتح رودريجو دي بول التسجيل لصالح أتلتيكو مدريد في شباك بروسيا دورتموند، في اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024.

وجاء الهدف بالدقيقة 5 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة خاطئة من حارس دورتموند جريجور كوبل فشل مدافعه إيان ماستين في استلامها لتصل الكرة إلى رودريجو دي بول فسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

 

أضاف لينو الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في شباك بروسيا دورتموند، في اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024.

وجاء الهدف بالدقيقة 32 بعد تمريرة من أنطوان جريزمان وصلت إلى صامويل لينو المتمركز داخل منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع ثم سدد كرة أرضية بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

 

هدف سيباستيان هالر الذي قلص به الفارق أمام أتلتيكو مدريد لصالح بوروسيا دورتموند.